منتديات ابــدأآع العـين WwW.Al3aiN33.MaM9.CoM


    حبس صلاح عباس

    شاطر
    avatar
    النـ عـيـoـي OoO

    الادارة الادارة


    عدد الرسائل : 259
    العمر : 27
    مزاجي :
    الدولة :
    الوظيفة :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    default حبس صلاح عباس

    مُساهمة من طرف النـ عـيـoـي OoO في 2008-08-20, 4:29 pm

    حبس صلاح عباس 3 سنوات



    قضت محكمة جنايات دبي، أمس، برئاسة القاضي عبدالمجيد النظامي، بمعاقبة لاعب نادي النصر صلاح عباس، بالحبس ثلاث سنوات غيابياً، لاتهامه بتهديد شخص بالقتل بسلاح ناري. وكان محامي المتهم عيسى بن حيدر، تقدم بطلب فتح باب المرافعة أثناء فترة حجز الدعوى للحكم، بعد تنازل المجني عليه عن حقه الشخصي في الدعوى، إلا أن المحكمة أصدرت حكمها غيابيا، والتفتت عن الطلب لما لها من صلاحية في تقدير مدى جدية هذا النوع من الطلبات، وسيقدم بن حيدر طلب إعادة اجراءات محاكمة المتهم وتمكينه من تقديم دفاعه.

    وتعود تفاصيل القضية بحسب لائحة النيابة العامة إلى «تهديد المتهم شخص آخر بالقتل بسلاح ناري، أثناء خروجهما من فندق، وتعريض حياة المجني عليه والموجودين في ساحة المواقف التابعة لفندق في دبي للخطر، بإطلاقه رصاصة عشوائية في الهواء». وأضافت اللائحة أن «المتهم حاز السلاح الناري من دون ترخيص من الجهات المختصة». وقال المجني عليه (ع.ج)، 35 عاما، إماراتي، في تحقيقات النيابة «أثناء خروجي من فندق في دبي شاهدت المتهم يتحدث مع صديق له يدعى (ع) بصوت عال، فاتجهت ناحيته وحاولت تهدئته، طالباً منه خفض صوته، ففوجئت به يطالبني بالانصراف بصوت عال، وبطريقة غير مهذبة». وأضاف: «عدت مرة أخرى لأستفسر منه عن سبب توجيه لفظ غير مهذب لي، فكرر العبارة نفسها، وحـدث اشـتباك بيننا، وحضر موظفو الأمن وفضوا المشاجرة، بعدها اصطحبني صديـق المتهم للتصالح».

    وتابع: «سرت خلف المتهم لألحق به، فتوقف فجأة والتف بوجهه ناحيتي وأخرج المسدس من جيبه وصوبه باتجاهي، ثم أطلق رصاصة في الهواء، وركلني في صدري وفر من المكان، وبعد دقائق حضرت الشرطة». ألاوشهد موظف الأمن في الفندق (ر.ع) لبناني، 28 عاما، بأنه «عندما تدخلت وسحبت المجني عليه حاولت تهدئته لكنه عاد مرة أخرى، بعدها نشبت مشاجرة وتدافع، وأثناء مرور بائع المأكولات الخفيفة بعربته تناول المتهم (ص.ي) السيخ الذي توضع عليه الشاورما وحاول ضرب المجني عليه». واختتم: «حاولت والمدعو (ع) تهدئة المجني عليه والتصالح، فتوجهت ناحية المتهم لإنهاء الموضوع، لكن فجأة سمعت صوت طلق ناري ولاحظت أن المتهم يمسك مسدسا بيده، فاتصلت بالشرطة»


    المصدر : الامارات اليوم


    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-17, 12:13 pm